fucl you fuck you too
أول صانع الفيديو لعرض الشرائح لمستخدمي هاتف ويندوز فون | مجتمع ويندوزفون

اعلان

اعلان
l

السبت، 15 فبراير 2014

أول صانع الفيديو لعرض الشرائح لمستخدمي هاتف ويندوز فون

Proshow
 بروشو ، وسيلة سهلة لاستخدام عرض الشرائح صانع الفيديو للهاتف ويندوز. حتى بين الملايين من التطبيقات النقالة اليوم على منصة مختلفة مثل دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز الهاتف، فإنه لا يزال من الصعب معرفة جيدة صانع الفيديو لعرض الشرائح.

بعض التطبيقات يمكن سردها هنا على سبيل المثال: animoto، photostage، وما إلى ذلك، ومع ذلك، وتلك هي سحابة المستندة إلى صانعي الفيديو. فهذا يعني أنك تحتاج إلى الاشتراك ويكون لتحميل الصور الخاصة بك إلى خادم السحابة وحدد الموسيقى محدودة لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بك. رغم ذلك، كانت تلك التطبيقات لا تتوفر لمستخدمي هاتف ويندوز.

لحسن الحظ، UBIAPPS "برو شو يتغلب على هذه القيود لتوفر للمستخدمين جيدة صانع الفيديو لعرض الشرائح، والتي يمكن للمستخدمين بسهولة جعل أشرطة الفيديو من الصور والموسيقى المفضلة، وتحميل أشرطة الفيديو إلى يوتيوب ومشاركتها مع الأصدقاء عبر الفيسبوك.

Screenshots

يتم سرد المميزات الرئيسية التالية:

- بحث وتحميل الموسيقى غير محدود
- إنشاء عرض شرائح من الصور الخاصة بك والموسيقى تحميلها (مباشرة على الهاتف، لا حاجة لأي الاشتراك، حتى لا حاجة للاتصال بالإنترنت!)
- عشرات صورة الانتقال من آثار بما في ذلك: انزلاق، بالتناوب، يتلاشى، الخ
- أكثر من ثلاثين إطارات الصور الجميلة المتاحة مجانا
- معاينة المعرض قبل اتخاذ الفيديو
- صنع أشرطة الفيديو عرض الشرائح، وهذه العملية هي قابل للتكملة
-  تحميل أشرطة الفيديو على يوتيوب، والعملية هي أيضا قابل للتكملة
- مشاركة ملفات الفيديو إلى الأصدقاء عبر الفيسبوك
- رابط لتحميلعلى الرغم من ترميز الفيديو وتحميلها هي دائما عمليات تستغرق وقتا طويلا، يمكن للمستخدم إيقاف في أي وقت واستئنافها في وقت لاحق. نلقي نظرة هنا لمعرفة كم هو سهل لجعل أشرطة الفيديو عرض الشرائح مع بروشو. تحميله الآن، ومشاركة اللحظات الخاصة بك بطريقة أكثر عاطفية بدعم من الموسيقى الخلفية والانتقال من آثار جميلة. هو الآن خال تماما (بدون رسوم، أي إعلانات، ميزة الكامل) لفترة محدودة.


حمل من الرابط ..
اضغط للتحميل

او
link for downloading


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجتمع ويندوزفون
: ا
جميع ما ينشر في هذه المدونه هو خاص بها لذلك نرجو ذكر المصدرعند النقل . يتم التشغيل بواسطة Blogger.